بيت عزاء في فلسطين ( جنين ) لشهداء الفحيص والسلط .. صور

 الخميس 16/8/2018 م …
الأردن العربي –



أقامت محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، الأربعاء، بيت عزاء لشهداء الواجب من الأجهزة الأمنية والعسكرية الأردنية، الذين ارتقوا إلى ربهم على أيدي الإرهابيين في مدينتي السلط والفحيص.
وكان في استقبال المعزين محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين العميد ناصر عمر، ومدير الشرطة الفلسطينية في المحافظة العقيد عبد اللطيف القدومي، وطاقم المحطة الطبية الأردنية في جنين الرائد عماد قباجة قائد المحطة، والملازم على نعيمات ضابط الارتباط، والملازم غازي قطيش ركن الأمن، ومدير المحطة أحمد الخياط، والطبيب حسين النوايسة.
وقدم اللواء رمضان التعازي القلبية الحارة إلى الأردن ملكا وشعبا، والى أهالي وعائلات الشهداء الأربعة، مدينا الأعمال الإرهابية التي تحاول العبث بأمن الأردن.
وأشار رمضان إلى أن هذه الأعمال لن تحقق أهدافها السوداء بضرب استقرار المملكة وتنفيذ أجندات خارجية للنيل من ترابها بسبب مواقفها الداعمة لشعب فلسطين وقضيته العادلة.
وكان 5 من الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، استشهدوا إثر انفجار الفحيص، الجمعة، ومداهمات السلط، السبت، التي تعاملت مع خلية إرهابية كانت تنوي تنفيذ أعمال إرهابية بالمملكة.

قد يعجبك ايضا