مزاعم ” توراتية ” يروج لها المرشح السابق للرئاسة الأمريكية، جرمان كاين .. لتسويق سلعة بـ 49 دولاراً!؟

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأحد ) 31/5/2015 م …
*المزاعم ” التوراتية ” قد تجر العالم إلى كارثة حرب عالمية ثالثة وشن حرب استباقية على روسيا

تلقى مواطنون أمريكان رسائل إلكترونية من المرشح السابق للرئاسة الأمريكية، جرمان كاين، زعم فيها أنه وجد في التوراة نبوءة تحدد موعد هجوم روسيا على أمريكا.

ودعا “كاين”، الأمريكيين إلى تأجيل أعمالهم والتفرغ لمشاهدة فيلم وثائقي قصير، على حد تعبيره يكشف أن الرئيس باراك أوباما وكبار رجال الدين في أمريكا، يخفون عن المواطنين نبوءة توراتية، تشير إلى موعد هجوم روسيا على الولايات المتحدة.

وقالت شبكة الهلال نيوز الأردنية أن النبوءة بحسب كاين ، أن الرئيس الروسي سيشن عام 2017 هجوما على الولايات المتحدة بالقنابل الكهرمغناطيسية، ما يؤدي إلى مقتل 80% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

والطريف أنه بحسب مزاعم “كاين ” فإن الطريقة الوحيدة  المثلى لتفادي الكارثة ،شراء برنامج يطلق عليه  ( تجاوز نهاية العالم )، مقابل 49 دولارا أمريكياً .

مراقبون سخروا ممن كان من الممكن ان يصبح رئيساً لأمريكا ، واعتبروا أن  تدني مستوى مرشحيها لتولي اهم منصب قيادي سياسي في العالم ، يدل على تدني مستوى الولايات المتحدة ذاتها ، وهو ما تبين على صعيد آخر 3 رؤساء أمريكان على الأقل . 

آخرون أبدوا استيائهم من تسييس كذبة كبرى يمكن خلق رأي عام متقبل لها ، فيجر العالم إلى كوارث بزعم تلافيها ، فيما الهدف ربما تسويق سلعة على مستوى عدد سكان الولايات ىالمتحدة ، للنجاة من حرب مزعومة.

ولم يستبعد مراقبون ان يكون هدف هذه المزاعم تبرير حرب استباقية ضد روسيا وحلفائها التي استعادت مجد روسيا القيصرية والاتحاد السوفيتي السابق معاً . 

 يذكر أن “كاين”، كان قد رشح نفسه عام 2012 للرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري.

قد يعجبك ايضا