معلومات عن البارجة التي دمرها الجيش اليمني في البحر الاحمر .

نتيجة بحث الصور عن تدمير بارجة اماراتية

الأحد 17/6/2018 م …




الأردن العربي –

بعد اعلان  القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني تمكنها  من إفشال عملية إبرار بحري معادي من البوارج الحربية للتحالف  كانت متجهة صوب سواحل غليفقة جنوب الحديدة. وأعلنت البحرية في بيان لها “إستهداف بارجة إماراتية بصاروخين ساحلية ما أدى إلى تدمير البارجة تدميراً كلياً”.

الا ان الامارات لم تعترف بعد فقط اكتفت بالاعلان عن مقتل اربعة من جنودها بينهم ضابط بحري   امس الاربعاء بالساحل الغربي غير ان مسؤولون أمريكيون  في تصريحات لقناة CNN الامريكة اكدوا انالحوثيين احرقوا بارجة إماراتية في البحر الأحمر بصاروخين واشتعال النيران فيها كما أكد مراسل قناة CNN الأمريكية في وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” عن  إحتراق البارجة إلاماراتية في البحر الأحمر

فيما أكد مساعد ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد، أن ضربة القوة البحرية رسالة للعدوان بأن قوة الردع ليست إلا في بدايتها. مضيفاً أنها “صفعة قوية لأدوات أمريكا وإسرائيل”، مؤكدا أن “ما يحضر للعدوان في المراحل المقبلة هي قدرات مرعبة بمستوى المعركة المقبلة”.

يذكر أن القوات البحرية استهدفت منذ بداية العدوان، أكثر من 12 بارجة وقطعة بحرية تابعة للعدوان منها فرقاطة المدينة السعودية وقبلها سفينة سويفت العسكرية التابعة للقوات الإماراتية الغازية.

قد يعجبك ايضا