الاردن يشارك في مؤتمر دولي حول الإدارة العامة الذي يعقد في مدينة رام الله الفلسطينيثة المحتلة

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 25/5/2015 م …

يشارك ديوان الخدمة المدنية ( في الأردن ) في أعمال المؤتمر الدولي حول الإدارة العامة ، بوفد يرأسه د.خلف الهميسات ، بعنوان ( الإدارة العامة واقع، تحديات وآفاق ) 

ويتناول المؤتمر الذي يستمر 3 أيام ، ويبدأ أعماله يوم غد الاثنين 26 أيار الجاري بمدينة رام الله الفلسطينية المحتلة، ـ محاور وقضايا وتحديات الإدارة العامة، وواقعها على المستويين العربي والإقليمي، والتركيز على التحديات التي تواجهها.

يذكر أن المؤتمر يعقد بالتعاون بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، مع ديوان الموظفين بدولة فلسطين ورعاية رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله.

ومن المنتظر أن يخرج  المؤتمر بتوصيات للنهوض بواقع الإدارة الحكومية لمواكبة المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي طرأت مؤخرا في البلدان العربية الشقيقة.

يشارك بالمؤتمر ممثلون عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا، ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، ومنظمة الشفافية الدولية، والمؤسسة الأوروبية للتدريب، والشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية، وممثلو 6 دول عربية، بالاضافة الى الاردن: مصر، العراق، تونس، السودان، واليمن.

وتأتي مشاركة الاردن استمرارا لنهج التعاون وتبادل الخبرات بين الاردن وفلسطين، وتنفيذاً لبنود مذكرة التفاهم المبرمة بينهما في مجال الخدمة المدنية وإدارة الموارد البشرية في القطاع العام

قد يعجبك ايضا