مساعدو أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الأميركييْن يزورون قوات حرس الحدود الأردنية

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 25/5/2015 م …

زار عدد من مساعدي أعضاء مجلس الشيوخ والنواب الأميركي اليوم ؛ الاثنين 25 أيار ، قوات حرس الحدود الأردنية على الواجهة الشمالية واستمعوا إلى شرح قدمه قائد قوات حرس الحدود عن مهامها وواجباتها والجهد المبذول في حماية الحدود الأردنية، اضافة الى ( جهدها الانساني في استقبال اللاجئين السوريين وتقديم الرعاية اللازمة لهم).

وقال قائد حرس الحدود الأردنية ، أن القوات المسلحة الأردنية ( تبذل منذ بدء الأزمة السورية جهوداً كبيرة لتقديم أفضل الخدمات الانسانية للاجئين السوريين وتأمين دخولهم ونقلهم الى مراكز الإيواء المعدة لاستقبالهم وتوفير وسائل الراحة لهم من مأكل ومشرب واغطية وملابس وخدمات طبية وعلاجية ما حمل الموازنة الأردنية والقوات المسلحة أعباءً إضافية).

من جانبهم أعرب مساعدو أعضاء مجلس الشيوخ والنواب الأمريكي عن اعجابهم بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاردنية في حماية الحدود الأردنية ، والحفاظ على مقدراتها ومكتسباتها وبالدور الانساني النبيل الذي يقوم به الأردن وقواته المسلحة باستقبال اللاجئين على إمتداد الحدود لينعموا بالأمن والأمان.

مراقبون قالوا أن قيام الأردن باستقبال المزيد ممن يطلق عليهم ( لاجؤون سوريون ) لا يخدم الأمن القومي الأردني ولا السوري ولا استقرار الإقليمي .

قد يعجبك ايضا