الأردن … الخدمات الطبية تستقبل الدفعة الأولى من مصابي غزة

الجمعة 18/5/2018 م …
الأردن العربي – تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، استقبلت الخدمات الطبية الملكية اليوم الجمعة، الدفعة الأولى من المصابين الذين تم تحويلهم من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية.



وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة: ‘بأنه تم اليوم إخلاء سبع إصابات من أبناء قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية بسيارات الاسعاف الأردنية وبالتنسيق مع كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة’.

وأضاف بأن الحالات التي وصلت، وتم استقبالهم في قسم الطوارئ وتقييم حالاتهم على الفور تبين بأن خمس حالات منها قد تعرضت لإصابات في الأطراف السفلية، وحالة إصابتها في الوجه وحالة إصابتها في العين، مشيراً إلى أنه تم تقديم الاسعافات لهم ونقلهم على الفور إلى أقسام مدينة الحسين الطبية لإستكمال العلاج، وإجراء التداخلات الجراحية.

وأكد الحباشنة بأن الخدمات الطبية الملكية على أتم الإستعداد لإستقبال حالات أخرى من أبناء قطاع غزة ترجمةً للتوجيهات الملكية، مشيراً إلى أنه يتم التنسيق أولاً بأول مع الكوادر الطبية المتواجدة في المستشفى الميداني الأردني هناك.

من جانبهم ثمن المصابون وذويهم هذه اللفتة الإنسانية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ودعمه المستمر لصمود الشعب الفلسطيني

قد يعجبك ايضا