التعزيزات الطبية الاردنية تصل غزة خلال ساعات

الأربعاء 16/5/2018 م …
الأردن العربي – قال مصدر طبي لـ عمون بأن التعزيزات الطبية الاردنية الى غزة قد انطلقت اليوم لتصل الى القطاع خلال الساعات القادمة.



وقال المصدر بأن التجهيزات للمستشفى الميداني في قطاع غزة جاءت على وجه السرعة ودون تباطؤ.

واضاف المصدر بأن التخصصات الطبية التي غادرت هي جراحة تجميل وجراحة اطفال وجراحة عظام، وجراحة شرايين واعصاب.

ويترأس الوفد الطبي العميد الطبيب عمر الزعبي رئيس قسم جراحة الشرايين في المدينة الطبية.

هذا وتواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وكان قائد المستشفى العقيد الركن سليمان هلالات قد اكد بأن المستشفى الميداني الأردني في غزة يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة , حيث استقبل المستشفى الميداني الاردني ما يتجاوز 2 مليون مراجع.

وارتكب الكيان الصهيوني قبل ايام مجزرة في قطاع غزة ادت إلى استشهاد 63 فلسطينيا وإصابة أكثر من 3188، عندما خرج مئات الآلاف في احتجاجات سلمية ضمن إطار مسيرة العودة، وإحياء للذكرى السبعين للنكبة وتنديدا بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد وجه لارسال تعزيزات طبية عاجلة الى قطاع غزة واخلاء الحالات الحرجة الى المستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية.

قد يعجبك ايضا