الكساسبة يطالبون بمحاكمة المجرم الداعشيّ المسؤول عن استشهاد معاذ في عمّان

السبت 12/5/2018 م …
الأردن العربي – طالب صافي الكساسبة والد الشهيد الطيار معاذ اليوم السبت، الحكومة باحضار الارهابي المسؤول عن جريمة احراق ابنه الشهيد، الى الأردن بالتنسيق مع السلطات العراقية والتحالف الدولي لمحاكمته في عمّان.



وقال الكساسبة لـ عمون إن محاكمة الارهابي القاتل في عمّان ستكشف ظروف وحيثيات وخبايا جريمة احراق الشهيد الطيار والتي لا تزال ظروفها غامضة.
واضاف انه يطالب بصوت مرتفع واصرار شديد جلب المسؤول عن الجريمة، مشيرا الى ان وجود هذا الرجل سيكشف خبايا حادثة استشهاد ابنه.
ودعا الكساسبة الحكومة الأردنية الى المباشرة باجراءات جلب القاتل الارهابي صدام عمر الجمل الى الأردن، مبينا ان الجريمة التي احدثها بحق الشهيد معاذ والاردن بشكل عام هي أكبر جرائمه، ولذلك يجب احضاره الى الأردن ومحاكمته فيها.
وأكد الكساسبة أن المطلب الأول هو محاكمة القاتل لمعرفة حيثيات وظروف استشهاد معاذ، ولن يطالب باعدامه او القصاص منه الا بعد معرفة ذلك.
وكانت مصادر أمنية عراقية أكدت أن القيادي في تنظيم داعش الإرهابي صدام عمر الجمل الذي استدرجه جهاز المخابرات العراقي مع أربعة آخرين من قيادة داعش الإرهابي هو ‘أحد المسؤولين عن جريمة إحراق الطيار الأردني الشهيد البطل معاذ الكساسبة البشعة’.

قد يعجبك ايضا