الأردن : وفود شعبية أردنية تؤمّ السفارة السورية مهنئة بعيد جلاء المستعمر الفرنسي عن سورية انتصارات الجي عن سورية

 

 




الخميس 19/4/2018 م …

الأردن العربي –

أمت سفارة الجمهورية العربية السورية في العاصمة الأردنية ؛ عمان ، الوفود المهنئة بجلاء المستعمر الفرنسي عن الأرض العربية السورية ، وبانتصارات الغوطة وفشل العدوان الثلاثي على سورية ، وشملت الوفود مواطنين سوريين مقيمين في الأردن وأردنين من أصدقاء سورية، من العاصمة عمان ومن مختلف المحافظات .

وقد ترأّس الرفيق عاطف الكيلاني وفدا من حركة اليسار الإجتماعي الأردني ومن شبكة ” الأردن العربي ” الإخبارية الإلكترونية للقيام بواجب التهنئة .
وقد أكدت الوفود على دعمها المطلق لسورية العربية أرضا وشعبا وجيشا وقيادة وقائداً ، ورفضها لأي عدوان على سيادتها من أي طرف كان ، وحقها في الرد بكل الطرق ، وتقديرها لمواقف الحلفاء والأصدقاء روسيا وإيران والصين وفنزويلا وكوريا الديمقراطية وكوبا والمقاومة اللبنانية والقوى الرديفة.
وكان القائم بالأعمال العربي السوري ؛ رئيس البعثة الديبلوماسية د. أيمن علوش ، وطاقم السفارة في إستقبال الوفود والشخصيات المهنئة ، حيث طمأن د. علوش ؛ المهنئين بسلامة الأوضاع في سورية ونصميم الشعب والجيش والقيادة والقائد الدكتور بشار الأسد على تحرير كل شير من تراب الدولة الوطنية السورية ، من العصابات الإرهابية ومن كل محتل ؟ مهما بلغت التضحيات .

 

قد يعجبك ايضا