في عمان .. الحمد الله سلم النسور رسالة من الرئيس الفلسطيني للملك عبدالله الثاني

 

 

الاردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأحد ) 4/1/2015 م …

 

رئيسا الوزراء الأردني د. النسور والفلسطيني د. الحمد الله يبحثان التنسيق بين الجانبين وقرار “إسرائيل ” بحجز أموال الضرائب الفلسطينية

تسلم رئيس الوزراء الأردني د. عبدالله النسور ؛ اليوم الاحد  4 كانون ثاني الجاري ، رسالة من نظيره الفلسطيني د. رامي الحمد الله موجهة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى الملك الأردني عبد الله الثاني ، تتضمن تحياته وشكره للملك على جهوده الدؤوبة لدعم القضية الفلسطينية والقدس بخاصة .

وبحث رئيس الوزراء د. النسور مع نظيره الفلسطيني د. الحمد الله ، القضايا المتعلقة  بعدم نجاح مشروع القرار العربي بشان انهاء الاحتلال الاسرائيلي .

واكد رئيس الوزراء الفلسطيني د. الحمد الله ، ان اي مفاوضات او خطوات لاحقة من قبل الجانب الفلسطيني ستتم بالتشاور والتنسيق مع الاردن ووضع الاردن بصورة اي تطورات على هذا الصعيد  .

وتحدث الحمد الله عن عمق علاقات تعاون البلدين الاستراتيجية ، وان الاردن هو العمق الاستراتيجي لفلسطين .

من جهته قال رئيس الوزراء الأردني د. النسور ، ان بلاده تدعم اقامة الدولة الفلسطينية  المستقلة على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية ، وان القضية الفلسطينية تقع في مقدمة الأولويات الاردنية. 

وبحث الجانبان الأردني والفلسطيني ؛ قرار اسرائيل بتجميد تحويل العائدات الشهرية لاموال الضرائب للفلسطينيين وانعكاساته على الشعب الفلسطيني، كما بحثا الاوضاع في غزة وسبل تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني هناك.

حضر الإجتماع وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء د. احمد الزيادات ووزير الدولة لشؤون الاعلام د. محمد المومني ووزير الدولة د. سلامه النعيمات والسفير الفلسطيني في عمان عطا الله خيري .

 

 

قد يعجبك ايضا