اللجنة التنفيذية لـ ” اعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاوِمة ـ إسناد ” يلتقي القائم بالأعمال السوري بعمان د. أيمن علوش

الجمعة 23/2/2018 م …




الأردن العربي –

التقت اللجنة التنفيذية لـ  تجمع ( اعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاوِمة  ـ إسناد ) المنتخبة حديثاً في ختام المؤتمر الرابع للتجمع ؛ يوم الخميس 22 شباط 2018 ؛ القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن ؛ د. أيمن علوش ، حيث جددت دعم وتضامن التجمع مع الدولة الوطنية السورية ؛ وتهانيها بمناسبة الإنتصارات المتميزة والمتواصلة التي يحققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على الارض .
واكدت اللجنة التنفيذية على اصطفافها وانحيازها الى جانب شعبنا ووطننا الأردني الذي يملي عليها الاصطفاف الى جانب شعبنا السوري ودولته الوطنية كما اكدت على ثبات موقفها ومواصلة دورها ومساعيها لتقريب المسافات بين الشعبين والدولتين الشقيقتين.
 من جهته طمان القائم بالأعمال السوري د. أيمن علوش ؛ اللجنة التنفيذية للتجمع ـ إسناد ـ على الأوضاع العسكرية والسياسية والإقتصادية والأمنية ، وأكد تصميم سورية على كنس آخر إرهابي ومحتل من على تراب سورية الوطني ، ومعربا عن حرص الدولة الوطنية السورية ، بان يجنب الاردن اية هزات او مؤامرات على امنه القومي .

قد يعجبك ايضا