موسكو … بوغدانوف يبحث مع شعبان تنفيذ نتائج مؤتمر سوتشي

دام برس : دام برس | بوغدانوف يبحث مع شعبان تنفيذ نتائج مؤتمر سوتشي



الأربعاء 21/2/2018 م …

الأردن العربي – موسكو –
بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف مع المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان تنفيذ نتائج مؤتمر الحوار الوطني السوري السوري الذي عقد في مدينة سوتشي الروسية أواخر الشهر الماضي.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان اليوم: “تمت خلال اللقاء الذي شارك فيه سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد مناقشة الوضع في سورية وحولها مع التركيز على ضرورة التسوية السياسية للازمة فيها بما يتوافق مع قرار مجلس الأمن 2254”.

وأضافت الخارجية الروسية: “جرى خلال اللقاء تبادل مفصل للآراء حول نتائج مؤتمر الحوار الوطني السوري السوري الذي عقد في سوتشي ومهمة تنفيذ ما نتج عنه من مقررات”.

وشاركت الدكتورة شعبان في فعاليات منتدى فالداي الدولي للحوار في موسكو أمس وأكدت خلاله أن العدوان التركي والوجود الأمريكي في سورية يعرقلان تقدم الحل السياسي والانتصار الكامل على الإرهابيين مشيرة إلى أن الدولة السورية مستمرة في مسارين الأول مكافحة ما تبقى من جيوب إرهابية على الأرض والثاني هو المسار الدبلوماسي والسياسي الذي يقود إلى حل سياسي للأزمة.

قد يعجبك ايضا