الاحتلال يقصف نقطة رصد للمقاومة شرق خانيونس

فيديو: رداً على تفجير عبوة ناسفة.. الاحتلال يقصف نقطة رصد للمقاومة شرق خانيونس




السبت 17/2/2018 م …
الأردن العربي – غزة –
قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن القصف جاء ردا على تفجير عبوة ناسفة بالقرب من السياج الحدودي جنوب قطاع غزة والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود اسرائيليين، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، فيما حظر الجيش الإسرائيلي، نشر معلومات حول تفاصيل تفجير العبوة الناسفة، شرق خانيونس.
بدوره، قال (أور هيلر) مراسل القناة العاشرة العبرية: “إنه منذ وقت قصير انفجرت عبوة ناسفة في قوة تابعة للجيش الإسرائيلي بالقرب من السياج الحدودي في جنوب قطاع غزة”.
ولفتت القناة إلى أن العبوة الناسفة انفجرت في لواء غولاني.
وأوضح هيلر أن الجيش الإسرائيلي يحقق فيما إذا كانت حركة الجهاد الاسلامي وراء الهجوم واحتمال أن ذلك انتقاما لتدمير النفق في 30 تشرين الاول/اكتوبر.
وتابع: التقييم لدى الجيش هو أن منظمات فلسطينية، هي من قامت بالتفجير على حدود القطاع، ويبدو أننا سنرى ردًا قويًا من الجيش هذه الليلة في قطاع غزة.
وقالت القناة العاشرة العبرية، إن الجنود الذين أصيبوا على حدود قطاع غزة توجهوا لانتزاع علم نصب خلال المواجهات يوم أمس، وعند اقترابهم من السياج حدث الانفجار.
أما المتحدث باسم جيش الاحتلال فقد قال: “تم تفجير عبوة ناسفة ضد قوة عسكرية بالقرب من الجدار الحدودي جنوب قطاع غزة”.
الصحفي في إذاعة جيش الاحتلال (تال ليف رام) قال: “إن حادثة العبوة الناسفة أمر غير عادي”، زاعما أن اقتراب أشخاص وزرع عبوة وتفجيرها لا يمكن أن يحدث في هذه المنطقة دون موافقة حركة حماس على الأقل.
وقد وصلت تعزيزات من جيش الاحتلال الاسرائيلي الى منطقة الانفجار.

قد يعجبك ايضا