تفاصيل الحالة الجوية خلال الـ 4 ايام القادمة

تفاصيل الحالة الجوية خلال الـ 4 ايام القادمة

السبت 27/1/2018




الأردن العربي – اصدرت دائرة الارصاد الجوية الاردنية نشرة الطقس للايام الاربعة القادمة، حيث ان اجواء ليلة السبت تكون باردة جداً وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في ساعات الليل الاولى في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ، وتدريجياً يميل الجو الى الاستقرار، وتتناقص كميات الغيوم وتخف فرصة الهطول، كما ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد فتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً مع فرصة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى،ويتوقع خلال ساعات الليل تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، كما ويتوقع في ساعات متاخرة من الليل تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الاجواء باردة وغائمة جزئياً يوم الاثنين مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، كما يتوقع في ساعات متاخرة من الليل تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

اما بوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،الاجواء باردة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

قد يعجبك ايضا