15 إصابة في قصف لطائرات الاحتلال بقطاع غزة

فيديو: 15 إصابة في قصف لطائرات الاحتلال بقطاع غزة



الجمعة 8/12/2017 م …
الأردن العربي –
أصيب خمسة عشر مواطناً، بينهم عدد من النساء والأطفال، مساء الجمعة، وذلك إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لموقع الجدار في منطقة الشيخ زويد شمال قطاع غزة.
جاء ذلك، بعد أن زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، أن صاروخين أطلقا من شمال قطاع غزة، سقطا في مناطق مفتوحة، دون تحديد الأماكن التي سقطت فيها الصواريخ، ودون وقوع إصابات.
ورداً على ذلك، قال موقع (مفزاك لايف) العبري: إن مدفعية الاحتلال قصفت مساء اليوم، مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك رداً على إطلاق الصواريخ، فيما أكدت وسائل إعلام محلية أن دوي انفجار سُمع شمال القطاع.
وكانت وسائل إعلام عبرية، قالت: إن صافرات الإنذار دوت في مستوطنة (سديروت) وغلاف غزة.
وأوضح الإعلام العبري، أن صاروخاً واحداً، أطلق على مدينة سديروت من شمال قطاع غزة، لافتاً إلى أن القبة الحديدة اعترضته في النقب.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن القبة الحديدية، اعترضت صاروخاً واحداً أطلق من القطاع، منوهاً إلى أنه لم يوقع أي إصابات أو أضرار.
وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن طائرات الاحتلال هاجمت هدين في قطاع غزة، لافتاً إلى أن الأهداف عبارة عن مجمع للتدريب ومستودع للأسلحة تابع لحركة حماس، وفق قوله.
وفي ذات السياق، قال الإعلام العبري، إن صفارات الإنذار دوت في النقب، مساء اليوم الجمعة، مجدداً، لافتاً إلى أنه سُمع دوي انفجار في منطقة النقب.
وقال موقع مفزاك لايفك، إن المتحدث باسم الجيش أخفى معلومات عن عدد الصواريخ التي أُطلقت من قطاع غزة الليلة.
وقالت (يديعوت أحرونوت): إن سلطات الاحتلال، أعطت تعليماتها لمستوطني غلاف غزة بالبقاء قرب الملاجئ.
في ذات السياق، أعلنت مجموعات أيمن جودة التابعة لكتائب شهداء الأقصى، تبني إطلاق صاروخ تجاه شاعر هنيغف.
وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، نقطة للمقاومة في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، حيث لم يسفر القصف عن إصابات في صفوف المقاومين الذين نجوا من الاستهداف.
وأوضحت الوسائل المحلية، أن طائرة استطلاع اسرائيلية استهدفت نقط رصد للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
كما وقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، موقع البحرية في منطقة السودانية شمال قطاع غزة، كما قصفت الطائرات موقع الواحة شمالي القطاع.

قد يعجبك ايضا