الجمعية العربية لحماية الطبيعة تحتفل بانجازاتها بحضور حفيد نيلسون مانديلا

الأحد 26/11/2017 م …




الأردن العربي –

جمعت ” العربية لحماية الطبيعة ”  في حفلها السنوي يوم السبت 25-11-2017  ثلاث صور من المقاومة السلمية التي تهدف  الى تحقيق الانتصار على الظلم و العنصرية و الاحتلال .فقد استضافت من خلال ندوة حضرها ما يقارب ألف شخص ، النائب  المناضل ماندلا مانديلا حفيد الرمز نيلسون مانديلا متحدثا عن نضالات جنوب افريقيا ضد العنصرية و عضو مؤسس حركة المقاطعة  BDS عمر برغوثي متحدثا عن التحديات و  الانجازات في الحركة كما استضافت عضو مؤسس العربية لحماية الطبيعة رزان زعيتر والتي بينت سبل المقاومة عبر دعم المزارعين و اعادة زراعة الأشجار المقتلعة في فلسطين وعبر الجهود للتأثير على السياسات الدولية . و قد سبق الندوة عرض فلم حول انجازات العربة لحماية الطبيعة في الأردن وفلسطين و دوليا و كلمة ترحيبية من رئيس مجلس ادارتها رامي برهوش .

و ردد مانديلا مقولة جده الشهيرة بأن حرية جنوب افرقيا لن تكتمل بدون حرية الشعب الفلسطيني مؤكدا أن حملة المليون شجرة هي عمل ملهم و يجب أن يدعم.

و انتهى  الحفل الذي أداره الأستاذ عزمي شاهين بمقطوعات للثنائي الموسيقي طارق الجندي و ناصر سلامة و  بمشاركة الفنان يزن الصباغ الذي اختتم الحفل بمعزوفة موطني بمشاركة الحاضرين وقوفا.

قد يعجبك ايضا