مؤسسة دام برس الاعلامية في تكريم خاص لجهودها في دعم الإعلام المقاوم

دام برس : دام برس | مؤسسة دام برس الاعلامية في تكريم خاص لجهودها في دعم الإعلام المقاوم

الثلاثاء 21/11/2017 م …

الأردن العربي -

هي رسالة إنسانية تلك التي حملتها مؤسسة دام برس الاعلامية عبر دعم الإعلام المقاوم ونقل صورة الواقع كما هي وكشف أكاذيب التضليل الاعلامي والتي طالت محور المقاومة بهدف التأثير على الرأي العام العالمي وتشويه حقيقة الفكر المقاوم.

مؤسسة دام برس الإعلامية وعبر الدكتورة مي حميدوش رئيس مجلس إدارة المؤسسة استطاعت تثبيت صورة الإعلام المقاوم ودعمه إضافة لقيامها بواجبها بدعم صمود المقاومين من خلال منح تدريبية خاصة بذوي الشهداء والجرحى إضافة لدعم الحالات الانسانية من خلال المركز الدولي للتدريب وتنمية المهارات الاعلامية والادارية.

وفي إطار تكريم المؤسسة متمثلة بالدكتورة مي حميدوش قام السيد جعفر صفي الدين خال سماحة السيد حسن نصر الله بزيارة المؤسسة تكريماً لدورها حيث اطلع على آلية عمل المؤسسة ومركز التدريب التابع لها وقد أكد أن هذه الزيارة تأتي لدعم جهود المؤسسة وتقديم الشكر لها على دورها في دعم المقاومة.

بدورها الدكتورة مي حميدوش توجهت بالشكر لهذه اللفتة الكريمة وأكدت أن المؤسسة تقوم بأداء واجبها في دعم محور المقاومة وتحضير جيل من الاعلاميين الحاملين لفكر المقاومة كي يتمكنوا من دعمه ونقله إلى مختلف الأرجاء وأرسلت الدكتورة حميدوش عبر ضيفها الكريم رسالة ود لسيد المقاومة مؤكدة من خلالها على استمرار العمل في دعم الاعلام المقاوم.

** " الأردن العربي " يبارك للدكتورة ميّ حميدوش ولموقع " دام برس " هذا التكريم الذي يستحقانه عن جدارة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *