ارتفاع عدد الشهداء الى 13…الجهاد تعتبر المفقودين الخمسة شهداء – أسماء




بعد فشل جهود الانقاذ ارتفاع عدد الشهداء الى 13...الجهاد تعتبر المفقودين الخمسة شهداء - أسماء

الجمعة 3/11/2017 م …

الأردن العربي – أمد/غزة: أعلنت طواقم الإسعاف والدفاع المدني ،عن فشل جهود الانقاذ لباقي المفقودين داخل النفق شرق دير البلح وسط القطاع.

وأضاف تصريح للدفاع المدني انه انتهى اليوم الخامس دون العثور على اي جثث ، في الوقت الذي عرقلت فيه قوات الاحتلال جهودنا لمواصلة البحث قرب السياج الأمني الحدودي.

وعقب هذا الاعلان قامت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن اعلان اسماء خمسة شهداء جدد، جراء القصف الاسرائيلي لنفق السرايا مساء الاثنين الماضي شوق خانيونس.

وبذلك يصبح عدد شهداء النفق 13 شهيدا.

و في بيان وصل أمد للإعلام  صادر عن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي هذا نصه :

نص البيان العسكري

﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ﴾

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس؛ الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.:

تستمر قوافل الشهداء وتضحيات المجاهدين؛ لتُكمل رسم خارطة التحرير ولتؤكد فينا بشرى النصر الأكيد، الذي سلك دربه عشرات الآلاف من المقاتلين المؤمنين بخيار الجهاد والمقاومة طلباً لحرية الأرض والإنسان.

فها هي سرايا القدس تودع كوكبة من أبناءها الأبرار؛ أبطال وحدة الإعداد والتجهيز، الذين حفروا لسنوات (نفق الحرية) بمداد من حبات العرق والجهد الكبير، وعليه فإننا نعلن ارتقاء خمسة أقمار جدد من أبطال سرايا القدس الأفذاذ الذين ارتقوا جراء القصف الصهيوني الغادر لنفق السرايا مساء الاثنين الماضي؛ والذين احتضن تراب الآباء والأجداد أجسادهم الطاهرة في بشارة تؤكد فينا بشرى التحرير ؛وهم  فرسان لواء الوسطى:

1- الشهيد المجاهد/بدر كمال مصبح.

2- الشهيد المجاهد/أحمد حسن السباخي.

3- الشهيد المجاهد/شادي سامي الحمري.

4- الشهيد المجاهد/ محمد خير الدين البحيصي.

5- الشهيد المجاهد/علاء سامي أبو غراب.

وإننا في سرايا القدس، إذا نزف هذه الكوكبة من الشهداء لنؤكد على التالي:

أولا: إنه وبالرغم من الإجراءات الأمنية المعقدة واستخدام العدو للتكنولوجيا في حربه ضد الأنفاق، استطاع مجاهدونا العبور من خلال (نفق الحرية) الذي هو (ليس الوحيد) لمسافة مئات الأمتار إلى داخل أراضينا المحتلة.

ثانياً: إن الاستهداف الصهيوني الغادر، لـ(نفق الحرية) لن يثنينا عن مواصلة دربنا وسيكون دافعاً لاستمرار الإعداد في هذا السلاح الرادع ،الذي يمثل مفتاح فكاك الأسرى من داخل سجون الاحتلال الصهيوني عما قريب بإذن الله.

ثالثاً: نطمئن أسرانا وأبناء شعبنا وأمتنا، أن الامكانات التي تمتلكها سرايا القدس على كافة المستويات، ومنها سلاح الأنفاق، تبعث بالطمأنينة وتبشر بكل خير إن شاء الله.

وإنه لجهادٌ جهاد،،نصرٌ أو استشهاد..

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجمعة 13صفر 1438هــ،3 تشرين الثاني 2017.

قد يعجبك ايضا