” الأردن العربي ” وثورة اليمن … التزام وفهم عميق لمجريات الثورة

 

الأردن العربي ( الأربعاء ) 25/3/2015 م …

كتب المدير العام ل” الأردن العربي ” :

قلنا ونقول ، وأعدنا وكررنا ، وها نحن من جديد نعيد ونكرر ، بأن موقع ” الأردن العربي ” ، موقع مختلف عن باقي المواقع الإلكترونية الأردنية والعربية .

” الأردن العربي ” ليس موقعا ليبراليا أو موقعا إخباريا تجاريا يلهث خلف إعلان من هنا أو أعطية من هناك … وهو بالتأكيد ليس موقعا إخباريا ( رجعيا ) .

من هنا بالضبط يأتي اهتمامنا بما يجري في اليمن وفي كل الأقطار العربية من حراك سياسي ومطلبي ، وما تشهده الشوارع العربية من احتجاجات واعتصامات ومظاهرات ضد السلطات العربية الرجعية والإستبدادية على السواء .

نفس المبررات التي سقناها في ما مضى و(الآن) حول تأييدنا للدولة الوطنية السورية قيادة وجيشا وشعبا في مواجهة المؤامرة الكونية على سورية بكل مكوّناتها ودورها التاريخي ونهجها التقدمي والعلماني ، أقول أنها نفس المبررات التي تجعلنا نقف بكل صلابة ووعي الى جانب المقاومة العربية حيثما كانت ، وإلى جانب الدول والشعوب التي تتعرض يوميا الى مؤامرات الإمبرياليين والصهاينة ومحاولات مراكز رأس المال العالمية التحكم بمقدراتها ، مثل كوبا وفنزويلا … الخ .

وهي نفس المبررات أيضا التي تجعلنا في ” الأردن العربي ” نصطفّ الى جانب إخوتنا في اليمن في ثورتهم المباركة ضد النظام الفاسد والعميل في بلادهم .

لا نخفي انحيازنا لثورة الكادحين والفقراء في اليمن الشقيق ، بل نعتبر أن ذلك التضامن الذي نبديه مع تلك الثورة ، هو أقلّ ما يمكن لنا أن نقدّمه .

سنتابع مع قرّاءنا ومتصفّحي موقع ” الأردن العربي ” الأوضاع في اليمن أولا بأوّل ، وسنفضح كل المتآمرين على الشعب اليمني وثورته من القوى اليمنية الداخلية والخارجية كذلك .

عاشت ثورة الفقراء والكادحين والمظلومين في اليمن

ولا بدّ من صنعاء … ولو طال السفر !!!

المدير العام

موقع ” الأردن العربي “

 

قد يعجبك ايضا