الحوثي: لا قلق بخصوص التحالف بين انصار الله والمؤتمر الشعبي

الإثنين 18/9/2017 م …




الأردن العربي – أكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي أنه لا قلق بخصوص استمرار أي توتر بين حركة انصار الله وحزب المؤتمر الشعبي وأن الأمور مطمئنة في هذا الجانب، معتبرا ان الطرفين يدركان أهمية الوحدة في مواجهة العدوان.

وقال الحوثي في لقاء خاص لـ قناة العالم الاخبارية سيبث لاحقا: لا قلق بخصوص استمرار أي توتر بين حركة انصار الله وحزب المؤتمر الشعبي وأن الأمور مطمئنة في هذا الجانب، ولا توجد اي خشية من تفكك الجبهة الداخلية لأن الطرفين يدركان أهمية التحالف في مواجهة العدوان، وموقفهما مستمر في نفس الاتجاه.

واضاف الحوثي أن العدوان لن يستطيع تحقيق أي شيء من أهدافه، وإن الشعب اليمني لا يمكن على الإطلاق أن يسلم رقبته وزمام أموره للخارج، ويجب احترام الشعب اليمني وثورته وإلا فالمواجهة هي التي ستستمر.

وأبدى رئيس الثورية العليا في اليمن ترحيب القوى في صنعاء بأي خطوة باتجاه الحل السياسي، متهماً النظامين الأميركي والسعودي بعرقلة مساعي السلام ورفض الحلول السياسية.

وفي ما يتعلق بالمقترحات الأممية الاخيرة لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في الجرائم والانتهاكات في اليمن، اعتبر الحوثي هذه الخطوة إيجابية وأنهم مع تشكيل لجنة مستقلة محايدة، وأن من يعرقل هذه الخطوة هم دول العدوان لأنهم – على حد وصفه – يدركون مستوى الإجرام الذي ارتكبوه بحق الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا