الفنانة سهير البابلي: محمد مرسي كان يريد بيع مصر لفلسطين وأمريكا

الجمعة 1/9/2017 م …




الأردن العربي – وجهت النجمة المصرية سهير البابلي «انتقادات» للرئيس المصري السابق محمد مرسي، ولقناة «الجزيرة»، ولتركيا وقطر. كما أنها لم توفّر النشطاء السياسيين المصريين الذين قالت إنهم غير شرفاء، وإنه يجب استخدام «العصا أو الخيزرانة» لتربيتهم.

أحد تصريحات البابلي الغريبة التي جاءت في حوار معها لمجلة «اليوم السابع» المصرية كان أن مرسي كان «هيبيع البلد مش هيخربها» بتحالفه مع أمريكا وفلسطين وغيرهما، وأنها بعد أن ما شافته من مرسي فإنها ستقبل «رجلين حسني (مبارك) حتى لو كان شرابه منتن».

ووصفت البابلي مرسي بأنه «ليس مصريا أصيلا»، وأنه «مقاد من مجموعة مجرمين أمريكا بتلعب بيهم كقطع الشطرنج»، بينما اعتبرت مبارك «مصريا أصيلا رفض الهروب للخارج بعد ثورة 25 يناير رغم الإغراءات التي عرضها عليه الأمراء العرب»، وهو لذلك «قيمة وجندي لم يهرب من الموقعة».

وعند تذكيرها بلقائها مع مرسي ضمن وفد الفنانين في قصر الاتحادية قالت البابلي: «كان يوم أغبر»، وإنها قالت للفنانين «إحنا قاعدين من الصبح ومشربناش حاجة. وكان نفسي أعلمه الإتيكيت».

وامتدحت البابلي أحمد شفيق وعمرو موسى، لكنها قالت إنها لا تحب أيمن نور، وإن على حمدين صباحي ألا يترشح «اقعد وبلاش تترشح هتكسف نفسك»، ولأبو الفتوح «معلش سامحني ملكش أي لازمة» ولسليم العوا «عوووووو» ولباكينام الشرقاوي «اختشي على دمك»!

وأشارت البابلي إلى أن الجيش «بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي لعب لعبة خطيرة بانحيازه للشعب المصري في الثورة». وتابعت «أعلنها صريحة أحب السيسي وأحترمه لأنه دوغري وواضح. سأمنحه صوتي في الانتخابات الرئاسية المقبلة إذا ترشح».

قد يعجبك ايضا