طقس بارد اليوم وغداً وفرصة لتساقط الثلوج

 

الإثنين 26/12/2016 م …

الأردن العربي …

تكون الأجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً في اغلب مناطق المملكة، مع سقوط امطار خفيفة بإذن الله اثناء النهار في شمال المملكة، ومع ساعات المساء والليل تتحول الاجواء الى غائمة مع سقوط الامطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى المناطق الجنوبية، وتكون الامطار غزيرة احيانا اثناء الليل مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحيانا.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، هناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد منتصف الليل لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية الشمالية العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتبقى الاجواء غدا باردة وغائمة جزئيا الى غائمة في اغلب مناطق المملكة مع استمرار سقوط الامطار اثناء النهار بين الحين والأخر في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع أن يخف هطول الأمطار تدريجياً أثناء ساعات الليل وأن يتشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية والبادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تتحول أثناء الليل الى خفيفة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 10- 4 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 11- 5 والمناطق الجنوبية 10- 2، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 10 درجات مئوية.

قد يعجبك ايضا